حددت وزارة التربية السورية مواعيد الامتحانات الفصلية والعطلة الانتصافية للعام الدراسي الحالي لمدارس التعليم الأساسي والمدارس الثانوية العامة الرسمية والخاصة والمستولى عليها وما في حكمها.
 
ويبدأ امتحان الفصل الدراسي الأول بحسب تعميم الوزارة في 4 كانون الثاني القادم ولغاية 12 منه وتبدأ العطلة الانتصافية في 13 من كانون الثاني ولغاية 21 منه بينما تبدأ امتحانات الفصل الدراسي الثاني من 23 أيار 2012 ولغاية 31 من الشهر نفسه على ان يبدأ التحضير لمراكز الامتحانات العامة من 1 حزيران بعد الانتهاء من الامتحانات الانتقالية، وفقاً لوكالة الأنباء السورية سانا.

مواعيد الامتحانات


وتضمنت تعليمات الوزارة مواعيد امتحانات الفصل الدراسي الأول للمدارس الثانوية المهنية الصناعية والتجارية والنسوية التي تبدأ فيها امتحانات الرسم المهني والامتحانات العملية والكتابية في 26 كانون الأول ولغاية 12 كانون الثاني 2012 وتبدأ العطلة الانتصافية لهذه المعاهد في 13 منه ولغاية 21 من الشهر نفسه.

وحددت الوزارة موعد امتحان الرسم المهني والامتحانات العملية والكتابية للفصل الدراسي الثاني خلال الفترة من 13ولغاية 31 أيار المقبل على أن يتم تحضير المراكز للامتحانات العامة بدءا من 1 حزيران القادم بعد الانتهاء من الامتحانات الانتقالية.

امتحانات المعاهد
وبالنسبة للمعاهد الصناعية والتجارية والمصرفية والنسوية تبدأ الامتحانات العملية والكتابية والرسم الصناعي للفصل الدراسي الأول في 26 كانون الأول 2011 ولغاية 12 كانون الثاني 2012 وتبدأ العطلة الانتصافية في 13 كانون الثاني ولغاية21 منه كما تبدأ الامتحانات العملية والكتابية والرسم الصناعي للفصل الدراسي الثاني في 13 أيار ولغاية 31 منه حيث تبدأ امتحانات الدورة الصيفية حسب التقويم الصادر عن المجلس الأعلى للمعاهد.

 ⋅

تنبيه : جميع الاراء الواردة تعبر عن رأي أصحابها و لا علاقة لإدارة الموقع بها


14
احمد الخشمان
2012-02-04 11:02:33
alsfah@hotmail.com
اللة يكون بعونة من الامتحانات لسنة2012 اتمنى ان تكون الأسئلة سهلة
13
QAMAR ALTER
2012-01-12 23:01:32
BARI.BRIST@HOTMAIL.COM
بالفيزيا وصلنا لعند درس القمر الاصطناعي بس ماني فهمانة ولا كلمة من كل الكتاب مع العلم بضيع وقت على الفيزياء بالدراسة أكتر مادة بس ما عم نفهم شي .
12
Maram
2012-01-10 20:01:53
rockqueen2011@hotmail.com
good
11
noor
2011-12-21 18:12:26
nicekitty1996@hotmsil.com
و الله العطلة طويلة ومنلحق ندرس كل شي انشالله ليش النأأأأأأ
ما في شي صعب
10
دوووووووووووووووووود
2011-12-21 00:12:17
zoher1122@hotmail.com
شو مشان مو ملحقين شي من المنهاج و شو مشان أسئلة الانكليزي كأنو ما بدكون تجيبوها من الكتاب ( أو موازية لها ) شو يعني ممكن توضحوا أكتر؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
9
suheb
2011-12-02 12:12:59
maherhamod@hotmail.com
انشاء الله تكون الاسئلة سهلة يا شباب و المنهاج جديد علينا
8
bakaloria girl ..
2011-12-01 00:12:38

ممم نحن البكالوريا ما كتير مهم الامتحان الاول بس التحضير للفحص ب يبدا ب 1 حزيران معناها شي 4 او 5 حزيران الفحص وموفقين
7
gogo
2011-11-25 18:11:31
goirgeos@yahoo.com
عنجد بدنا نركد بإدينا و رجلينا متل ما بقول المثل......لأنو السنة متل ما الكل بيعرف عم ترووح كتيير دروس علينا
6
محمود قيطاز طالب عاشر
2011-11-22 20:11:48
the-56@hotmail.com
مشان لله العطله قصيره مابلحق نرتاح مع هل منهاج الصعب
5
طالب حادي عشر علمي
2011-11-22 17:11:12

والله نحن بالدرس الرابع ورايحين عل خامس بس والله الاساتذة حبابين ...
4
طالب حادي عشر علمي
2011-11-20 22:11:29

شو من شان إنو نحن لسل بالدرس التالت بالفيزيا هلا بيحشكونا الأساتذة و الرياضيات تلت كتب كل كتاب يدوب 30 صفحة يا جماعة إذا إنتو حادي عشر علمي متلي ياريت تئلولي وين وصلتو
3
aymen
2011-11-19 00:11:08
bouabdellahaymen7@yahoo.com
hl;uytl t::lfgy:
2
طالبة بكالوريا
2011-11-15 20:11:14

ياجماعة بشان الله إذا الفصل الأول قصيير لهالدرجة...طيب كيف نحنا بدنا نلحق دروس؟ هادا غير الدروس اللي عم تروح علينا....لك والله العظيم ما منلحق البكالوريا هالسنة
1
Rawa'a
2011-11-15 19:11:52
rawaabst@hotmail.com
الامتحانات الثانوية العامة بتبدأ ب1 حزيران ... طيب ايمت بننتهي من الامتحان؟؟





الاسم
البريد الالكتروني
كيف حالك




التعليق
 
رمز التحقق