أعلن معنا

يعتبر المجتمع السوري مجتمعاً فتياً، نظراً لارتفاع نسبة الشباب فيه، هذه الفئة الشبابية والطلابية هي الشريحة الأوسع في مجتمعنا، والتي يعقد عليها الأمل، وتستحق منا كل اهتمام ورعاية خاصة في مجالات التأهيل والتعليم.
لذا فقد بذلت شركة TeachArabia الشركة العربية لتقنيات التعليم جهدها لتوفير كل ما هو ضروري و حديث للارتقاء بمستوى التفكير و التعليم العربي منذ تأسيسها عـام 2001 ، وذلك من خلال تطبيقات عديدة موجهة للمدارس و المعاهد ، فكان من أهم انجازات الشركة إطلاق موقع الإنترنت التخصصي الطلابي الأكثر تميزاً Bakaloria.com.
إن توجه موقع Bakaloria.com إلى شريحة عريضة من الشباب المثقف وخدماته المتميزة لهم على كافة الأصعدة العلمية والتربوية النفسية واهتمام إدارة الموقع بغناه الثقافي وتنوع أفكاره وعطاءاته لفئة الطلاب الواسعة، كل تلك الجهود جعلته الموقع الأول الموجه إلى الشريحة الأوسع في المجتمع السوري.
 
وان قدرة الموقع على طرح إحصائيات مختلفة ومقارنات متنوعة حول نتائج الامتحانات جعلته محط أنظار طلاب الشهادات وذويهم والمعاهد والمدارس والمدرسين.
 
إن الاهتمام والتجديد المستمر لمحتويات الموقع العلمية وخدماته رفع معدل الدخول والمشاهدة للموقع، خلال فترة صدور نتائج الدورة الأولى لهذا العام   فقد بلغ عدد الطلبات (Hits) على موقع Bakaloria.com خلال 48 ساعة من إصدار النتائج  رقماً قياسياً جديداً ما يزيد عن 7 ملايين طلباً ، وهو أعلى عدد طلبات يتم تحقيقها على الموقع في هذه الفترة القصيرة منذ إطلاقة.

 

أما صندوق النتائج الامتحانية (Requested results)فقد حقق رقماً قياسياً آخر حيث بلغ عدد مرات استخدامه /1,4/ مليونمرة استخدام.

إن الشهرة الكبيرة و الإقبال الواسع التي حظي بها موقعBakaloria.com كانت أهم نتائج الخدمات العديدة الجادة منها و المسلية و المفيدة المقدمة على مدار العام الدراسي والتي تم نشرها على صفحات Bakaloria.com هذا ما جعل موقعنا منصة إعلامية كبيرة تنافس وتتجاوز الكثير من الوسائل الإعلامية الموجه التي تخاطب شريحة الطلاب في سوريا.
إضغط هنا لتحميل عرض خطة الإعلان على موقع بكالوريا للعام 2011



 ⋅